aktos

aktos
 
الرئيسيةالرئيسيةfilmssongsgameswweprogramspspsportsnokatmoharramبحـثس .و .جالتسجيلدخول
Autocad 2011 الان وحصريا
الان كل ما يخص ثالثة اعدادى

شاطر | 
 

 WWE NEWS 28-06-2011

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
sona taker
IAM AWESOME
IAM AWESOME


عدد المساهمات : 671
نقاط : 12414
تاريخ التسجيل : 30/04/2011
العمر : 19
الموقع : IN MY DREAMS

مُساهمةموضوع: WWE NEWS 28-06-2011   الثلاثاء يونيو 28, 2011 9:16 pm










رسميا تم ايقاف اللاعب سى ام بنك من قبل ماكمان مباشره اليوم وذلك بعد ان خرج عن السيناريو وقام بسب ماكمان وتربل اتش وستيفانى بنت ماكمان وهوجان وسينا وتحدث عن الخروج المهين ل بول هيمان وبروك لايسنر
وانتقد اشياء كثيره جدا
ومن المعلوم ان عقد سى ام بنك كان سينتهى الشهر القادم وكان الاتحاد يحاول ان يقدم له سيناريو خروج جيد حتى لا يمضى عقد من المنافس tna حيث ان الكل يعلم انه الصديق الاول ل ( samoe joe ) والكل فى التى ان ايه بانتظار انتهاء عقد سى ام بنك
كما ان
ماكمان هو من قام بقطع الطاقه عن ميكروفون سى ام بنك وامر بانهاء العرض فى الحال وكانت صدمه للجميع ان احد افضل عروض العام تنتهى بهذه الطريقه

خرج المصارع "المشاكس" (بكل ما تحمله الكلمة من معاني) سي ام بانك عن المألوف في نهاية عرض الرو الذي جرى فجر اليوم وكسر العديد من القوانين المحرمة في WWE. مما دفع فينس ماكماهون إلى قطع البث التلفزيوني بشكل مباشر.

فبعد أن تدخل سي ام بانك في النزال الذي جرى بين جون سينا وار تروث توجه إلى مدخل الصالة كعادته للجلوس والتحدث إلى الجماهير. لكن هذه المرة لم يكن حديثه كالمعتاد.

هاجم سي ام بانك في بداية حديثه جون وسينا واصفا إياه "بالمتملق" الذي يجري وراء فينس ماكماهون ويتذلل له كما كان يفعل هولك هوغن من قبل.وتلفظ بحقهم ببعض الألفاظ النابية.

كما وصف سي ام بانك نفسه كأفضل "مصارع" في العالم وهو الشيء الذي تمنعه سياسة المنظمة مؤخرا. وتحدث عن مستقبله وأنه لم يحدد وجهته القادمة بعد مغادرته WWE.

تابع سي ام بانك حديثه مهاجما فينس ماكماهون "المليونير المستغل" على حد وصفه. وقال أنه ثروة ماكماهون ستزداد بسبب غباء الجماهير التي تأتي لمشاهدة عروض WWE من جميع الأنحاء.

ثم هاجم بانك عائلة ماكماهون وقال أنهم من سيدمر WWE بعد رحيل فينس ماكماهون. وخصوصا ابنته "المدللة" ستيفاني وزوجها تريبل اتش الذي يشغل منصب رئيس قسم تنمية المواهب في المنظمة. كما وصفهم بالأغبياء.

دفع هذا التصرف رئيس مجلس الإدارة إلى إيقاف سي ام بانك إلى أجل غير مسمى. حيث أصدرت WWE بيانا على موقعها الإلكتروني تشرح موقفها من هذا التصرف.

وقال فينس ماكماهون في هذا البيان "لقد تم إيقاف سي ام بانك حتى إشعار آخر بسبب تصرفه غير المحترف وغيراللائق. وبما أن عقده ينتهي في السابع عشر من الشهر القادم يمنكم أن تتصورا أن سي ام بانك قد انتهى مع WWE".

وسنقوم بدورنا بمتابعة آخر تطورات هذا الموضوع المفاجئ ونقلها لكم أولا بأول. حتى تكونوا مع الأحداث بشكل مستمر.



فى الحال قام موقع بول هيمان بالتعليق على كلام سى ام بنك واكد على ما قاله وان بنك فعل شىء لم يكن فى الحسبان وقام الموقع بعرض المقطع كامل لسى ام بنك فى محاوله لمحه تفيد بانه بول هيمان يشكر سى ام بنك على تلك المفاجاءه وانه اعاد الى الاذهان ما كان يفعله اوستن بماكمان
واليكم نص الكلام الذى قاله سى ام بنك بالكامل

اضغط هنا




قال باتيستا انه يحب التى ان ايه ولكنه يختلف مع طريقه اداره الامور هناك فهم يملكون لاعبين رائعين الا انه قال ان wwe فى دمه برغم كل ما حدث سابقا



برنامج جديد لشون مايكل يتحدث عن مغامرات البطل الرائع خارج نطاق ال wwe سيبدأ اليوم 28/6/2011



راتينج عرض التى ان ايه الاخير حقق
1.71 نسبه مشاهده وكان الربع ساعه الثانيه والسادسه هما حققا افضل مشاهده



اليوم هو مواصله محاكمه جيف هاردى فى القضيه المنسوبه اليه فى حيازه وتجاره المواد المخدره والتى تعود الى عام 2009 بعد خروجه من ال wwe مباشره



تم اعلان عن اول مباراه فى العرض الشهرى القادم والناجح
Money In The Bank
بين
Rey Mysterio, Alberto Del Rio, R-Truth, Jack Swagger, The Miz, Evan Bourne, Alex Riley and Kofi Kingston

وايضا تم تحديد مباراه لقب السيدات بين
Kelly Kelly WWE Divas Championship vs Brie Bella



جارى التجهزي لعداوه طويله الامد بين العملاقين
بيج شو ومارك هنرى ومن الواضح انها ستطول




عرض اليوم من ال raw
كان به العديد من المباريات الا انه تلك المباره ستخلد فى تاريخ عام2011
واستحقت افضل مباراه وادعو الكل لمشاهدتها






عبر المصارع والنجم السابق في WWE ديفيد باتيستا عن استياءه الشديد من نظام PG ) parental guidness ) الذي أصبحت تنتهجه المنظمة. ويهدف إلى إلغاء مشاهد الدماء أو العنف الشديد أو الألفاظ النابية من جميع العروض التي تتبع هذه السياسة.

وأضاف باتيستا من خلال حسابه الجديد على موقع تويتر "أصبحت أشعر بالإختناق بسبب هذا النظام. وهذا ما دفعني إلى مغادرة WWE. لأنهم أصبحوا يبيعون مصارعة غير قوية وهذا مالاأستطيع فعله مع حبي الشديد للمصارعة".

كما علق باتيستا على فقدانه الكثير من الوزن وأصبح يبدو نحيلا عمّا كان عليه قائلا " لقد توقفت عن تناول العديد من الأطعمة الدسمة. وهذا ما جعلني أفقد من وزني الكثير. وأنا الآن أشعر بسعادة وراحة لأني خسرت العديد من الكيلوغرامات."
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://aktos.forumegypt.net
 
WWE NEWS 28-06-2011
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» السعودية مع اليابان .. والإمارات ضد حامل اللقب في أمم أسيا 2011
» صور جيب ربع 2011
» اطقم الانديه الايطاليه لموسم 2011
» حصريا فديو توضيحي للبرو 2011
» مواصفات سوناتا 2011

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
aktos  :: wwe :: Wwe news اخبار المصارعة-
انتقل الى: