aktos

aktos
 
الرئيسيةالرئيسيةfilmssongsgameswweprogramspspsportsnokatmoharramبحـثس .و .جالتسجيلدخول
Autocad 2011 الان وحصريا
الان كل ما يخص ثالثة اعدادى

شاطر | 
 

 حياة+مسيرة الديفا MARIA

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
sona taker
IAM AWESOME
IAM AWESOME


عدد المساهمات : 671
نقاط : 12824
تاريخ التسجيل : 30/04/2011
العمر : 20
الموقع : IN MY DREAMS

مُساهمةموضوع: حياة+مسيرة الديفا MARIA   السبت يونيو 18, 2011 6:11 pm



ماريا لويز Kanellis (ولد في 25 فبراير 1982) ، أو ببساطة ماريا ، هو المغني وكاتب الاغاني ، نموذج ، و مصارع محترف ، اشتهر وقتها مع المصارعة العالمية للترفيه . شهادة بدأت في Kanellis باعتباره المتسابق على اظهار الحقيقة جاك المناطق النائية في عام 2004. في العام نفسه ، وضعت في الخامسة الخام المغنية البحث ، ولكن تم التعاقد معه في وقت لاحق من قبل ووي باعتبارها المقابلة وراء الكواليس. بدأت Kanellis المتنافسة في الحلبة كما مصارع في عام 2005. وقالت إنها طرحت أيضا لتغطية أبريل 2008 من مجلة بلاي بوي مجلة ، التي تأسست في قصة على الخام. صدر لها انها اول مرة البوم سفين الذنوب في 13 أبريل 2010 على اي تيونز .



حياته المبكرة

ولد Kanellis كان في 25 فبراير 1982 في أوتاوا ، إلينوي . لديها اثنين من اخوته الصغار ؛ شقيق يدعى بيل وأخت. Janny ل Kanellis نشأ لديه مصلحة في ممارسة الرياضة ، ولا سيما الكرة الطائرة ، كرة السلة ، و الكرة اللينة وتخرج من مدرسة بلدة أوتاوا السامي في عام 2000 ، قبل أن يقضي بعض الوقت كطالب في جامعة إلينوي الشمالية . قبل حياتها المهنية في المصارعة بدأت Kanellis أيضا تنافس بانتظام في مسابقات الجمال .

ترفيه المصارعة العالمية (2004-2010)


ماريا في الحلبة في 2006

البحث والمغنية لاول مرة (2004-2005)
انها تنافس في البحث المغنية الخام في 2004 ، اتخاذ قرار المشاركة في المسابقة بعد أن رأيت إعلانا في حين يراقب الخام . على الرغم من انها فقط صاحب المركز الخامس في المسابقة ، وقالت انها استأجرت كان حتى من قبل الشركة. وقالت إنها وقفت في المسابقة من خلال إعطاء زميل المتسابق كارميلا DeCesare الاصبع بعد ان خرج من المسابقة. بدأت ماريا ظهوره في وادي أوهايو المصارعة (وفو) منشأة تدريب تحت مدرب رئيس بول هيمان . وقالت إنها ساهمت حجز الأفكار ، والعمل وفو حقق لها لها بقعة على قائمة أولية العلامة التجارية. وجلبت ماريا إلى الخام باعتباره ditzy المقابلة وراء الكواليس ، ومضيف KissCam ووي في نوفمبر 2004. ماريا أعطيت شقراء غبية وسيلة للتحايل على الرغم من وجود الشعر البني. حصلت بسرعة سمعة باعتبارها غافلة وراء الكواليس مراسل ماريا يبدو أن نسأل الأسئلة الخاطئة ، مزعجة ومسلية ووي النجوم و المغنيات .



في عام 2005 ، بدأت ماريا للحصول على المادية للغاية ، ويخرجون من الحلبة. هزمت كان في أول مباراة رسمية لها في 10 يناير 2005 طبعة من الخام بنسبة Hemme كريستي في وسادة الملابس الداخلية مكافحة . كما انها تنافست في أن يفي الخيال المغنية معركة الملكي في الثلاثاء المحظور لل النسائي ووي بطولة ولكن كان أول من القضاء عليها تريش ستراتوس و ميكي جيمس . وفي لحظة أخرى المادية ، ستراتوس صفع ماريا الصعب جدا أن واحدة من الحشوات لها شرعا اختلف. 14 ، ماريا تنافس تشرين الثاني / نوفمبر في غير العنوان المغنية معركة الملكي في ادى غيريرو تظهر الخام الجزية. وقفت ماريا بنفسها عن معظم فترات المباراة ، إلا التورط عندما رأت الفرصة للقضاء على منافس ، وهي الاستراتيجية التي أثبتت فعاليتها لأنها على حد سواء القضاء على جيليان قاعة و فيكتوريا . كانت واحدة من النساء الثلاث الماضية بقي في المباراة ولكن تم القضاء على كل من ميلينا وتريش ستراتوس. على طبعة 28 نوفمبر من الخام ، ومقابلات مع ماريا آنذاك الخام المدير العام ايريك بيشوف وسألته عما إذا كان يعتقد أو لا وقال انه سيكون النار. ثم انه حجزت لها في مباراة مع زاوية كورت من الحقد ، وضعت ماريا كان خارجا مع البطولات الاربع زاوية . ونتيجة لذلك ، بعد أسبوع واحد ، شهد ماريا في المحاكمة ضد بيشوف ، الذي كان اطلاق لأن صاحب التصرفات المثيرة للجدل في منصب مدير عام. و ميك فولي استجوبوها ، أجابت ، "آخر بيشوف الاسبوع أساء سلطته في الطريقة التي تم على حد سواء الخبيثة ومتقلبة ، وهذا الطفح من الخطاب الذي أدى في النهاية إلى غرفة خلع الملابس من ازدراء وتمرد ، وينبغي أن يكون سببا لاقالته من منصبه على الفور. "

العداءات ، والعلاقة مع سانتينو ماريلا (2006-2008)



سانتينو ماريلا ماريا وكانت الشاشة على الزوجين في عامي 2007 و 2008.


في أوائل عام 2006 ، فاز ماريا فيكتوريا في المباراة. وبعد ذلك ، هاجم كانت من قبل والشياطين فينس (فيكتوريا ، توري ويلسون ، و كانديس ميشيل ) ، ولكن حفظ كانت من قبل اشلي ماسارو . خلال فترة انقطاع التجارية في تلك الليلة ، فينس مكماهون أعلن القفاز البرازيلي ومباراة داخلية ل سنة ثورة جديدة بين جميع الفتيات الخمس التي كانت في السابق في الحلبة.في السنة ثورة جديدة ، كانت ماريا أول من يدخل المباراة القفاز و القضاء على كانديس ميشيل ويلسون توري قبل ان يتم القضاء عليها بواسطة فيكتوريا. وفاز في نهاية المطاف كانت المباراة ماسارو.
تعاونت مع ماريا جون سينا أن تأخذ على الحافة و يتا في الحدث الرئيسي في طبعة 6 فبراير من الخام. ماريا وسجل النصر بعد الرمح يعني سينا للضرب ليتا. شهر واحد في وقت لاحق ، فقدت ماريا في منافسات الفردي ليتا بعد غيابه عن حبل الغسيل ، والوقوع فريسة ليتا في تي . وبعد المباراة ، الحافة تستعد لماريا الرمح ، ولكن ميك فولي ركض في لمساعدتها. 16 ، وفازت ماريا اكتوبر تشرين الاول على أربعة فادح الطريق البرازيل وسراويل داخلية المباراة ضد فيكتوريا ، كانديس ميشيل ويلسون توري للتقدم إلى الدور نصف النهائي في بطولة بطولة بالمرأة. ماريا ، ومع ذلك ، وخسر في الدور نصف النهائي من البطولة ضد ليتا.




في 1 يناير 2007 طبعة من الخام ، حاولت ماريا لمقابلة كيفين فيدرلاين ولكن بدلا من الصفعات من قبل ميلينا ، ودعا إلى "الة" بدء بذلك عداء. وأدى ذلك إلى تطابق بين البلدين في وقت لاحق من تلك الليلة ، مع ميلينا الفوز مع لفة في اعقاب محاولة فاشلة في dropkick. في السنة الثورة الجديدة ، ماريا وكانديس ميشيل ركض إلى الحلبة خلال بطولة مباراة نساء بين فكتوريا وميكي جيمس لوقف ميلينا من التدخل ، ومساعدة صديق ميكي على الاحتفاظ باللقب. للحصول على أسبوعين متتاليين بعد ذلك ، كانت ماريا اثنين شركاء فريق طلال أبوغزاله ميكي جيمس و جيف هاردي ، على التوالي ، لتأخذ على ميلينا وشريكا. خسرت المباراة مع جيمس ، ولكن فاز الأخرى مع هاردي. وكجزء من مدخل لها عندما تتشارك مع هاردي ، وقالت انها تحاكي الرقص انه يؤدي في أعلى المنحدر المدخل ، لحظة زعمت في وقت لاحق كمفضلة في حياتها المهنية.

ماريا مع البطاقات فريق اشلي شريك وعريف الاحتفال سنوب دوج في الرابع والعشرين ريستليمانيا


بدأت ماريا على الشاشة على الرومانسية مع سانتينو ماريلا في يونيو 2007. انها استأنفت أيضا المنافسة في الحلبة في بعض الأحيان ، وكثيرا ما جوبينج ، أو تفقد بسرعة ، في المباريات قصيرة. في طبعة 5 نوفمبر من الخام ، وتصدى ماريلا كان من العائدين ستون كولد ستيف أوستن لانتقاده فيلمه ، وإدانة . كجزء من قصة ، حجة انتهت ماريلا كما تلقى حجارة الرائع البارد من أوستن ، ومن ثم ذهبوا وراء الكواليس ، ليعود مع بدويايزر شاحنة البيرة إلى أسفل خرطوم ماريلا مع ماريا والبيرة.
بعد السابق بلاي بوي بنت اشلي ماسارو وعودة الغطاء في أوائل عام 2008 ، وتصدت لها Kanellis في قطاعات وراء الكواليس حيث اشلي اقترح ماريا ينبغي على غلاف بلاي بوي ، بما في ذلك على الدمدمة الملكية ، إلى ازدراء من ماريلا. كما جزء من قصة بلاي بوي ، وماريا هزم بيث فينيكس في 18 فبراير ، الى "كسب الحق في" أن يكون على غلاف المجلة. لها تغطية ، كشف بلاي بوي ماريا كانت تلصق تغطية خلال على مدى بصور ماريلا. ماريلا عرضت بعد انذار من تشكل لمجلة أو البقاء معه كزوجين ، وذكرت "لا رجل وليس هناك من هو ذاهب الى اتخاذ هذا القرار بالنسبة لي" وفضت معها على صديقها الشاشة.على طول مع اشلي ، (الذي حل محل كانديس ميشيل) هزموا ماريا ، التي فينيكس وميلينا في الرابع والعشرين ريستليمانيا في بلاي بوي BunnyMania الحطاب المباراة . وبعد المباراة ، ماريا قبلت بحماس ل عريف الاحتفال ، سنوب دوج .

الانتقال إلى سماكدوون والمغادرة (2008-2010)


كجزء من مشروع ووي التكميلي 2008 ، وضعت ماريا هو العلامة التجارية سماكدوون. أنها قدمت لها لاول مرة في الطبعة 1 أغسطس من سماكدوون بفوزه على فيكتوريا. ماريا فاز في وقت لاحق من لاس فيغاس النرد على القطب المباراة ليصبح المرشح رقم واحد ل ووي بطولة المغنيات . فقدت ماريا في مباراة لاحقة للحصول على اللقب ضد بطل آنذاك ميشيل ماكول . وشاركت في الخام مقابل سماكدوون مباراة المغنيات المغنيات في سلسلة الناجي حيث القضاء على جيليان قاعة ولكن لا يزال لها خسر فريق. خمسة أيام في وقت لاحق وقالت انها حصلت على انتصار ميشيل ماكول لكنه هزم امام ماريز في عدد من المتنافسين مباراة على اللقب. الاسبوع المقبل وشغلت منصب وreferre ضيفا في مباراة البطولة بين المغنيات ماريز وميشيل ماكول ماريز حيث أصبح بطل جديد. بعد المباراة تحولت ميشيل كعب وهاجمت ماريا اصابة كتفها. وبعد شهر عادت ماريا وهاجم ميشيل خلال أسابيع match.Three وقت لاحق انها هزمت ميشيل بعد تدخل من توريس حواء . كما انها تنافست في الخامس والعشرين ريستليمانيا لتاج ملكة جمال ريستليمانيا لكن أزيلت فيكتوريا.
وقالت إنها قدمت لها في مقابل حلقة يوم 3 يوليو كفريق مع ميلينا لهزيمة ماكول و السيد ليلى . بعد فترة وجيزة ، وقالت انها دخلت الى الشاشة على علاقة مع Ziggler دولف ، على الرغم من كونها المفضلة مروحة وله كونه شخصية خسيس . في ليلة الابطال ، يرافقه ماريا Ziggler لمباراته مع ري ميستيريو . في الأسابيع التالية ، ضمني ميلينا أن Ziggler كان على الغش ماريا ، ماريا التي لم يصدق. ماريا ودولف Ziggler اندلعت في وقت لاحق وراء الكواليس لأنها كلفته المباراة.
ثم أخذت ماريا توقف قصيرة من الحلبة لتصوير المشاهير المبتدئ لكنه عاد على الحلقة 4 ديسمبر من سماكدوون من خلال مساعدة ميكي جيمس صد هجوم شنه ميشيل ماكول وليلى. وقالت إنها قدمت لها في مقابل الدائري في الأسبوع التالي ، والتحالف مع جيمس لهزيمة ماكول وليلى. يوم 14 ديسمبر ، ماريا فاز بجائزة Slammy عن المغنية من السنة. على طبعة 12 فبراير من سماكدوون ، بدأت تظهر على الشاشة ماريا علاقة مع مات هاردي . في آخر مباراة ووي كان لها بصمة الشخص ستة مباراة الفريق يوم 25 فبراير طبعة من النجوم ووي ، لكن فريقها الكبير خليل و مات هاردي خسر امام سلالة هارت و Neidhart ناتاليا . يوم 26 فبراير ، أصدرت كانت من ووي عقدها.

الألبومات

في أبريل 2010 ، أصدر الجيش الشعبي لاول مرة Kanellis لها سفين الذنوب حصرا باعتبارها تنزيل الرقمية على اي تيونز .

سفين الذنوب

تاريخ الاصدار : 13 أبريل 2010
التسمية : السيدة الترفيه الكسول
الأشكال : تنزيل الرقمية

وسائل إعلام أخرى



زار ماريا القوات الأمريكية في العراق في ديسمبر 2007.


في عام 2004 ، كانت معترضة على اظهار الحقيقة ، جاك المناطق النائية . إلى المباراة النهائية قبل ثلاثة يجري القضاء على انها تقدم.
خلال الأسبوع الذي يبدأ في 5 نوفمبر 2007 ، ظهرت في خمس حلقات من نزاع عائلي مع العديد من النجوم ووي أخرى. كما ظهرت على ، 2008 حلقة 6 فبراير من المشروع المدرج مع بعض من غيرها من المغنيات ووي . في 17 أغسطس 2008 ، ماريا ، كانديس ميشيل ، و توريس حواء كانوا في حلقة من الغروب تان . تلك السنة نفسها ، فهم يدعى لها 53 من 100 في "هم" جاذبية المرأة قائمة 2008. Kanellis ظهر في وقت لاحق VH1 بالمجلس الأعلى 20 فيديو العد التنازلي ، جنبا إلى جنب مع جون سينا .




طلب Kanellis الأولى كانت تشكل ل بلاي بوي عندما كانت تسعة عشر سنة ، لكنها رفضت العرض خوفا من احراج شقيقتها. وقالت إنها طرحت في نهاية المطاف لتغطية للمسألة نيسان / أبريل 2008 ، مع والتصويرية المصاحبة عارية. وبالنسبة للمصورة ، اختارت خزانة ملابسها الخاصة وجعل مقنعين سترة سوداء ارتدته في واحدة من الصور.



في 17 ديسمبر 2009 كانت ضيفا على استضافة G4 في هجوم للعرض . بدأت Kanellis مهنة جديدة بوصفها الفنون القتالية المختلطة مذيع ل HDNet في 26 مارس 2010 في الملك من القفص حدث في مدينة رينو بولاية نيفادا. كان Kanellis أيضا المتسابق على المشاهير المبتدئ ، التي لاول مرة مارس 2010. تم القضاء على انها على الحلقة 16 مايو. وقالت إنها وضعت خارج الخامسة والرابعة عشرة متسابقين.

Kanellis كما بدأت مهنة الغناء وأصدرت أول ألبوم لها سفين الخطايا على 13 أبريل 2010 ، مع "خيال" وأول واحد.

الحياة الشخصية



بدأت تعود Kanellis زميل مصارع سم الشرير في أواخر عام 2005. واجتمع بهم في خلال فترات وفو ، وهي وفي يونيو 2007 أفيد أنهم انفصلوا. وقالت إنها بدأت تعود في وقت لاحق مشغل كاميرا لحسابهم الخاص والمصارعة الصحافي ، الذين التقت بهم أثناء تصوير حلقة من المشروع المدرج . وأكد Kanellis أنها مرتبطة عاطفيا لعصابة للنجمة الشرف مايك بينيت

في المصارعة

ماريا في 2007 قبل ريستليمانيا 23


بالتشطيب
جميلة بلدغ ( تشغيل البلدغ )
الغوص crossbody

حركات التوقيع
برونكو المغفل
Enzuigiri
Headscissors انهاء الخدمة
رفع gutbuster
انقسام التي تدب هبوط قبضة
نجوم رؤية ( الوقفة على اليدين ركلة العجل )
القفز حبل الغسيل ، وأحيانا في موقع مرتفع


المصارعون المدارة
سانتينو ماريلا
فينس ماكماهون
دولف Ziggler




البطولات والإنجازات




يتضح الموالية للمصارعة
المرتبة PWI لها # 21 من أفضل 50 مصارعين الفردي أنثى في أنثى PWI 50 في 2008.


المصارعة العالمية للترفيه
Slammy جائزة لديفا من السنة ( 2009 )



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://aktos.forumegypt.net
 
حياة+مسيرة الديفا MARIA
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
aktos  :: wwe :: Wwe super stars bio-
انتقل الى: