aktos

aktos
 
الرئيسيةالرئيسيةfilmssongsgameswweprogramspspsportsnokatmoharramبحـثس .و .جالتسجيلدخول
Autocad 2011 الان وحصريا
الان كل ما يخص ثالثة اعدادى

شاطر | 
 

 احدث اخبار المصارعة صحة جون موريسون وليلى في تحسن بعد العمليات الجراحية جون سينا قد يخسر لقبه بسبب الإصابة ميك فولي سفيراً لـ WWE 11-6-2011

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
sona taker
IAM AWESOME
IAM AWESOME


عدد المساهمات : 671
نقاط : 12419
تاريخ التسجيل : 30/04/2011
العمر : 19
الموقع : IN MY DREAMS

مُساهمةموضوع: احدث اخبار المصارعة صحة جون موريسون وليلى في تحسن بعد العمليات الجراحية جون سينا قد يخسر لقبه بسبب الإصابة ميك فولي سفيراً لـ WWE 11-6-2011   السبت يونيو 11, 2011 4:05 pm



أشارت مالينا صديقة النجم المحبوب جون موريسون أن صحته تتحسن بشكل جيد بعد العملية الجراحية التي أجريت له في الرقبة. وقالت أن موريسون يشتاق إلى الجماهير والحلبة في WWE.

ومن ناحية أخرى ذكرت بعض التقارير أن صحة المصارعة وحاملة لقب السيدات السابقة ليلى تتحسن بشكل كبير. وذلك بعد العملية الجراحية التي أجريت لها في ركبتها.





أطلع مصدر مسؤول داخل WWE أن الأخيرة تنوي إعادة النجم السابق ميك فولي إلى صفوفها وتعينه سفيرا لها. وذلك بعد الأنباء الأخيرة عن إنهاء عقده مع منظمة TNA التي كان يشغل بها منصب المدير التنفيذي.

وأضاف المصدر أنه في حال لم يتمكن فولي من إنهاء عقده سيتم تأجيل التوقيع معه حتى نهاية العام. وقال أنه سيتشعر بالاستغراب الشديد في حال لم يشاهد ميك فولي مع WWE مع بداية العام الجديد.

يذكر أن فولي قالم بالعدبد من التصريحات ضد TNA مؤخرا. ووصف أحد الملاعب الفارغة كأنه بيت TNA، كما لوحظ اتصاله مع العديد من نجوم WWE عن طريق مواقع التواصل الإجتماعي.




باتيستا يدير مركزا للتدريب على فنون القتال المختلطة



اتفق نجم WWE السابق ديفيد باتيستا مع سيزر جريسي - سليل عائلة جريسي الشهيرة بفنون القتال - على افتتاح مركز جديد للتدريب على فنون القتال المختلطة MMA وذلك في مدينة تامبا في ولاية فلوريدا الأمريكية.

كما تم الإتفاق على أن يدير باتيستا هذا المركز بنفسه. ويسعى كل من الشريكين إلى نشر هذه اللعبة الشهيرة والشبيهة بلعبة الجي جيوتسو. ويذكر أن هذه الألعاب القتالية تلاقي قبولا واسعا لدى الشباب في مختلف البلدان


جون سينا قد يخسر لقبه بسبب الإصابة



أشارت بعض التقارير الصادرة عن مسؤولين في WWE أن البطل جون سينا يعاني من إصابة متوسطة في الرقبة وإصابة أخرى في مرفق اليد. ولم يحدد إذا ما كان سيخضع لأي عمليات جراحة أم لا.

وفي حال تأكدت هذه الأخبار بشكل نهائي قد يكلف ذلك جون سينا خسارة لقبه لمصلحة ار تروث. وهو المتحفز للفوز على غريمه في النزال الذي سيقام بينهما في عرض كابيتول بانيشمنا القادم.

راندي أورتن ينتقل إلى منزل جديد بحثا عن الخصوصية.



أعلنت الكثير من الواقع الألكترونية أن النجم راندي أورتن انتقل من منزله القديم إلى منزل جديد في ضواحي مدينة سانت لويس الأمريكية. وذلك بسبب الإزعاج الشديد الذي كان يلاقيه من قبل الصحفيين.

كما كشف أن راندي أورتن طلب من جيرانه الجدد ألّا يخبروا أحدا من الصحافة عن مكان سكنه الجديد. وذلك بحثا عن المزيد من الهدوء والخصوصية التي يفتقدها أغلب المشاهير.

ميشيل ماكول تهتم بالإنضمام لبرنامج قوي كفاية



صرّحت النجمة السابقة وبطلة WWE ميشيل ماكول أنها مهتمة بالإنضمام إلى الطاقم التدريبي لبرنامج قوي كفاية الموسم المقبل. وقالت أنها متحمسة لمساعدة المواهب الجديدة في المضي قدما في الرياضة التي يحبونها(المصارعة).

وأضافت أنه تلاقي تشجيعا كبيرا من زوجها المصارع الأسطوري المخضرم اندرتيكر. وخصوصا بعد اعتزالها المصارعة مؤقتا كي تبقى إلى جانبه خلال فترة النقاهة الطويلة التي يقضيها في المنزل.

اندرتيكر قد يحصل على منصب إداري في WWE



ذكر مصدر مطلع في WWE أن النجم الأسطوري في WWE اندرتيكر قد يحصل على منصب إداري في المنظمة . وذلك في قسم تنمية وتطوير المواهب الجديدة الذي يرأسه المصارع تريبل اتش.

وقد لوحظ قيام اندرتيكر بزيارات متكررة إلى منظمة Florida Championship Wrestling التابعة لـ WWE والتي يلحق بها عادةً المصارعين الجدد.

وأضاف المصدر أن هذا القرار يأتي بسبب قرب نهاية مسيرة اندرتيكر كمصارع. بالإضافة إلى خبرته الطويلة في الحلبات ودوره السابق في المنظمة كمدرب للمصارعين على الأداء في الحلبة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://aktos.forumegypt.net
sona taker
IAM AWESOME
IAM AWESOME


عدد المساهمات : 671
نقاط : 12419
تاريخ التسجيل : 30/04/2011
العمر : 19
الموقع : IN MY DREAMS

مُساهمةموضوع: مرة واحد راح لشيخ بيقولوا الدليفري حرام قالوا يا ابني انت مؤمن قالوا لأ كنتاكي.   السبت يونيو 11, 2011 4:11 pm

مرة واحد راح لشيخ بيقولوا الدليفري حرام قالوا يا ابني انت مؤمن قالوا لأ كنتاكي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://aktos.forumegypt.net
 
احدث اخبار المصارعة صحة جون موريسون وليلى في تحسن بعد العمليات الجراحية جون سينا قد يخسر لقبه بسبب الإصابة ميك فولي سفيراً لـ WWE 11-6-2011
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» السعودية مع اليابان .. والإمارات ضد حامل اللقب في أمم أسيا 2011
» صور جيب ربع 2011
» اطقم الانديه الايطاليه لموسم 2011
» حصريا فديو توضيحي للبرو 2011
» مواصفات سوناتا 2011

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
aktos  :: wwe :: Wwe news اخبار المصارعة-
انتقل الى: