aktos

aktos
 
الرئيسيةالرئيسيةfilmssongsgameswweprogramspspsportsnokatmoharramبحـثس .و .جالتسجيلدخول
Autocad 2011 الان وحصريا
الان كل ما يخص ثالثة اعدادى

شاطر | 
 

 جون سينا يخرج عن صمته ويرد على الروك أكبر فضيحة في تاريخ المصارعة راندي أورتن يحافظ على لقبه أمام شيمس

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
sona taker
IAM AWESOME
IAM AWESOME


عدد المساهمات : 671
نقاط : 12414
تاريخ التسجيل : 30/04/2011
العمر : 19
الموقع : IN MY DREAMS

مُساهمةموضوع: جون سينا يخرج عن صمته ويرد على الروك أكبر فضيحة في تاريخ المصارعة راندي أورتن يحافظ على لقبه أمام شيمس    الخميس يونيو 02, 2011 2:36 pm

جون سينا يخرج عن صمته ويرد على الروك


خرج المصارع المحبوب وبطل WWE جون سينا عن صمته الغريب إزاء تصريحات وتهكمات الروك عليه. وقال في صفحته على موقع تويتر " دواين، انا سعيد لأنك قضيت وقتا ممتعا في المزرعة كنت أتمنى أن أنضم إليك أنت وأصدقائك ( الخيول والحيوانات)".

وأضاف سينا " كنت منشغلا بعرض الرو وأبحث عن أحد أعضاء فرقتك Bring it. لكن يبدو أنه فضّل عمل أشياء أخرى مثل التسكع في المزرعة وغيرها".

ويذكر أن هذا الرد جاء بعد صمت طويل من قبل جون سينا على تصريحات الروك المتكررة ضده. وأعتبر الكثيرون أن رد جون سينا لم يكن قويا بالنسبة لكثرة تصريحات الروك عليه.


في لقاء شهدته TNA كان هناك أكبر فضيحة في تاريخ المصارعة ، فالجميع يعرف أنها تمثيل لكن روعتها بعدم اكتشاف ذلك لكن الأمر تغير هنا وظهر.






راندي أورتن يحافظ على لقبه أمام شيمس



استطاع بطل العالم في الوزن الثقيل "الأفعى" راندي أورتن الفوز على المصارع الشرس شميس في مبارة اللقب. التي أقيمت بينهم يوم أمس أثناء عرض سماك داون الذي سيتم عرضه يوم غد الجمعة.

ويذكر أن كريستين لعب دور الحكم الخاص في هذا النزال. وذلك بعد طلبه من مدير سماك داون تيدي لونغ أن يكون طرفا في هذا النزال بسبب فوزه على مارك هنري في بداية العرض.


كريس جيريكو بصدد تأليف كتابه الثالث

أكد النجم السابق وبطل الوزن الثقيل كريس جيريكو أنه بصدد توقيع العقد لنشر كتابه الثالث الذي سيبدأ بتأليفه قريبا. حيث قال في صفحته على موقع تويتر أن الأمر أصبح رسمياً.

ولم يحدد جيريكو فحوى الكتاب وعن أي المواضيع سيتحدث. لكنه حدد أن موعد نشر الكتاب سيكون في العام بعد القادم 2013 بالتعاون مع شركة بينغون للنشر. وطلب من الجميع أن يستعدوا لقرائته.


الروك يواصل مسلسل السخرية من جون سينا


قام النجم وبطل WWE السابق دواين جونسون "الروك" بمواصلة مسلسل السخرية من البطل الحالي للمنظمة جون سينا. حيث قام بنشر صورة له بجانب أحد الخيول قائلا " انظروا إلى أسنان جون سينا".

ولم يقم جون سينا بالرد على هذه الصورة والسخرية أو غيرها. ويستغرب الجميع هذا الصمت الطويل على الإهانات المتكررة من الروك. ويذكر أن اخرمرة قام الروك بالسخرية كانت قبل حوالي عشرون يوما دون رد من البطل.


WWE تتعاقد مع موهبة جديدة



أعلنت أحد النظمات المحلية الصغير للمصارعة في ولاية أوهايو الأمريكية. أن WWE تعاقد مع أحد أهم مواهبها ونجومها ويسمى ماثيو جاستس. وقد جاء هذا التعاقد بعد فترة طويلة من مراقبة هذا المصارع.

نترككم مع هذا الفيديو كي تتعرفوا على هذه الموهبة قبل أن تظهر مع WWE



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://aktos.forumegypt.net
 
جون سينا يخرج عن صمته ويرد على الروك أكبر فضيحة في تاريخ المصارعة راندي أورتن يحافظ على لقبه أمام شيمس
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
aktos  :: wwe :: Wwe news اخبار المصارعة-
انتقل الى: