aktos

aktos
 
الرئيسيةالرئيسيةfilmssongsgameswweprogramspspsportsnokatmoharramبحـثس .و .جالتسجيلدخول
Autocad 2011 الان وحصريا
الان كل ما يخص ثالثة اعدادى

شاطر | 
 

 برت هارت ينتقد WWE بشدة لمصلحة درو ماكنتير كريس جيركو قد لا يعود للمصارعة و حقائق أخرى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
sona taker
IAM AWESOME
IAM AWESOME


عدد المساهمات : 671
نقاط : 12394
تاريخ التسجيل : 30/04/2011
العمر : 19
الموقع : IN MY DREAMS

مُساهمةموضوع: برت هارت ينتقد WWE بشدة لمصلحة درو ماكنتير كريس جيركو قد لا يعود للمصارعة و حقائق أخرى   الجمعة مايو 27, 2011 12:20 am



انتقد البطل السابق وعضو قاعة المشاهير الحالي "بريت هارت" منظمي النزالات في WWE بشدة بسبب اشراك المصارع الاستكتلندي درو ماكنتيرفي أحد نزالات عرض سوبر ستارز الأخير.

حيث قال بريت هارت "أقول وبكل صدق إن إضاعة موهبة فذّة وخاصة مثل درو ماكنتير واشراكها في عرض الصف الثاني من المصارعين يعتبر قمة الغباء. وهل يمكن أن يسمى بغير ذلك."

ويذكر أن بريت هارت قام بانتقاد WWE عدة مرات في الفترة الأخير وكانت ابرزها تخلي WWE عن كلمة المصارعة والمصارعين في اسمها والاحتفاظ به كعلامة تجارية فقط.





كشف النجم والبطل السابق في WWE كريس جيريكو العديد من الحقائق أثناء مقابلة مع أحد محطات الراديو الرياضية. حيث قال في إجابته على سؤال حول عودته إلى المنظمة قائلا "الجميع يسألني متى ستعود، لكني لا أعلم ان كنت سأعود أم لا. حاليا لا أملك خطة لعودتي وأقول مجدداً حتى لا يشكك أحد بولائي ....لا زلت أعشق WWE".

كما أضاف حول دعم المنظمة له في برنامج الرقص مع النجوم الذي خرج منه مؤخراً " لم لا تدعمني؟! WWE تصل إلى ما يقارب 23 مليون مشاهد اسبوعياً فلما لا تدعم أحد أبطالها وإن كان من السابقين."

كما رد على سؤال حول حذف كلمة المصارعة من WWE " طالما هنالك حلبة وهناك مصارعين ستبقى تسمى مصارعة مهما فعل الجميع. فهل تتخيل أن البطة تسمى بغير اسمها مثلا".

وصرّح جيريكو لأول مرة أنه مفاوضاتٍ جمعته و WWE حول عرض الأخيرة عليه إدارة وتقديم برنامج "قوي كفاية" الذي يقدمه المصارع الأسطوري ستيف أوستن حالياً.

نقدم لكم مجموعة من صور نجم WWE السابق ام في بي MVP بعد فوزه ببطولة المنظمة اليابانية للمصارعة أثناء جولتها في الولايات المتحدة الأمريكية.










صرّح المصارع المكسيكي الشهير البرتو دلريو عن هدفه التالي أثناء مؤتمر صحفي في المكسيك أقامته WWE للإعلان عن بث العروض المقامة في المكسيك تلفزيونياً اعتباراً من أكتوبر القادم.

وعبّر دلريو عن رغبته في إنهاء سلسلة انتصارات "الظاهرة" اندرتيكر في الرسلمينا وتحداه في نزال العام القادم. وأكد أن هذا هو الهدف الذي سيسعى لتحقيقه في الرسلمينيا 28.

باتيستا يفضل السينما على المصارعة



المصارع والنجم السابق ديفيد باتيستا لا تزال قائمة. وأن شيءً لم يحصل رسميا بعد. وذلك بسبب تردد باتيستا في التوقيع مع المنظمة من جديد.

وذكر نفس المصدر أن وكيل أعمال باتيستا أخبرهم أن سبب تردده هو تلقيه عشرات العروض السينمائية من هولييود ليلعب فيها دور البطولة. وأنه مازال يفكر في جميع الاحتمالات لأنه نجاحه في هولييود سيكون له مردود أفضل عليه من ناحية الشهرة والشعبية والناحية المادية كذلك. وهذا الخيار الذي يفضله النجم حالياً.

ويذكر أن باتيستا قام بفسخ عقده مع مؤسسة سترايك فورس بعدما قامت متظمة UFC للقتال الحر بشراء تلك المؤسسة. مما جعل باتيستا يجلس في بيته لمدة طويلة ليعيد ترتيب أموره ويفكر في مستقبله بروية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://aktos.forumegypt.net
 
برت هارت ينتقد WWE بشدة لمصلحة درو ماكنتير كريس جيركو قد لا يعود للمصارعة و حقائق أخرى
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
aktos  :: wwe :: Wwe news اخبار المصارعة-
انتقل الى: