aktos

aktos
 
الرئيسيةالرئيسيةfilmssongsgameswweprogramspspsportsnokatmoharramبحـثس .و .جالتسجيلدخول
Autocad 2011 الان وحصريا
الان كل ما يخص ثالثة اعدادى

شاطر | 
 

 ستيف أوستن يطلق تصريحات ساخنة على راندي أروتن وراندي يرد. صورة فيلم جون سينا الجديد فينس ماكماهون منزعج جدا !!! شون مايلز يشارك في عرض الإنتقام الكبير الروك يهدد جون سينا ويكشف أحد أسرار نجاحه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
sona taker
IAM AWESOME
IAM AWESOME


عدد المساهمات : 671
نقاط : 12394
تاريخ التسجيل : 30/04/2011
العمر : 19
الموقع : IN MY DREAMS

مُساهمةموضوع: ستيف أوستن يطلق تصريحات ساخنة على راندي أروتن وراندي يرد. صورة فيلم جون سينا الجديد فينس ماكماهون منزعج جدا !!! شون مايلز يشارك في عرض الإنتقام الكبير الروك يهدد جون سينا ويكشف أحد أسرار نجاحه   السبت سبتمبر 24, 2011 2:07 pm



صرّح أسطورة المصارعة ستيف أوستن إثناء مقابلة صحفية أن على راندي أورتن أن يعمل بجد أكثر وخصوصا على شخصيته. وأنه ما زال أمامه خطوة ليصعد إلى أعلى السلم.

وأضاف أن أورتن بحاجة أن يركز أكثر في المقاطع الترويجية التي تبث تلفزيونيا كي يحقق تكاملا في شخصيته وتألقه لأن الجماهير تراقبه. فهو يعطي بعدا واحد فقط في تصرفاته.

من جانبه استقبل أورتن كلام أكثر النجوم شعبية في تاريخ المصارعةبكل صدر رحب قائلا "كلام أوستن صحيح. ما زال أمامي خطوة على السلم يجب أن أصعدها وسأفعل. راقبوني".

ومن الجدير بالذكر أن ستيف أوستن أطلق تصريحات مشابهة حول ألبرتو دلريو وأن عليه أن يجتهد في شخصيته أكثر لأنه يمتلك الموهبة والقدرة على ذلك.




عبّر رئيس مجلس إدارة WWE عن انزعاجه الشديد بسبب قيام دلريو بذكر اسمه أثناء عرض الرو الأخير خصوصا بعد أن فعل كيفين ناش نفس الأمر سابقا.

والأمر الذي أزعج ماكماهون أن الخطة الحالية تقتضي أن تسير مركبة WWE دون الرجوع لذكر فينس الذي تخلى عن مهامه اليومية كي يستمر نجاح WWE حتى دون وجوده.

ومن ناحية أخرى قام فينس بعقد اجتماع عاجل بسبب ما حصل من سيناريو بين هنري ولولير عندما حطم الأول طاولة المعلقين على الأخير. وقد ذكر مصدر لم يقبل الكشف عن اسمه أن وجه فينس كان شديد الحمرة من شدة الغضب واعتبر جميع الحاضرين أنه تم إنذارهم شفويا على هذا السيناريو.



تسربت العديد من الأخبار في الفترة الأخيرة حول مشاركة النجم والأسطورة المعتزل شون مايكلز في عرض الإنتقام الكبير Vengeance الذي سيقام يوم الثالث والعشرين من شهر أكتوبر القادم في مسقط رأسه مدينة هيوستن بولاية تكساس الأمريكية. ومن جهته لمح مايكلز عن احتمالية ظهوره دون تأكيد ذلك للحفاظ على عنصر المفاجأة.

كما كشف أن سبب المشاركة والظهور هو الترويج للفيديو الذي تعكف WWE على إنتاجه والذي يروي قصة المنافسة الشرسة التي دارت بينه وبين الأسطورة بريت هارت ويحمل عنوان "أعظم الخصوم على الإطلاق: شون مايكلز ضد بريت هارت"



نشر النجم السينيمائي وأسطورة المصارعة دواين "ذا روك" جونسون الصورة أعلاه في صفحته على موقع الفيسبوك قائلا "عندما يقابل فريق Bring It (يقصد بها نفسه) جون سينا ستكون النتيجة مشابهة تماما. مقارنا نفسه بسمكة القرش.
ومن ناحية أخرى قام بنشر الصورة في الأسفل وهو يشرب القهوة من السخّان الحافظ للحرارة دون استخدام فنجان قائلا "هذا أحد أسباب النجاح في فريق Bring It... أن تشرب القهوة من أمها".\



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://aktos.forumegypt.net
 
ستيف أوستن يطلق تصريحات ساخنة على راندي أروتن وراندي يرد. صورة فيلم جون سينا الجديد فينس ماكماهون منزعج جدا !!! شون مايلز يشارك في عرض الإنتقام الكبير الروك يهدد جون سينا ويكشف أحد أسرار نجاحه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
aktos  :: wwe :: Wwe news اخبار المصارعة-
انتقل الى: