aktos

aktos
 
الرئيسيةالرئيسيةfilmssongsgameswweprogramspspsportsnokatmoharramبحـثس .و .جالتسجيلدخول
Autocad 2011 الان وحصريا
الان كل ما يخص ثالثة اعدادى

شاطر | 
 

 aktos :: wwe :: Wwe news اخبار المصارعة الشرطة الأمريكية تعتقل كيرت انجل ريما فقيه تتمنى أن تصبح مصارعة في ايدج يعود إلى الحلبة لخوض نزال أخير قبل إعتزاله نهائيا ؟!WWE

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
sona taker
IAM AWESOME
IAM AWESOME


عدد المساهمات : 671
نقاط : 12414
تاريخ التسجيل : 30/04/2011
العمر : 19
الموقع : IN MY DREAMS

مُساهمةموضوع: aktos :: wwe :: Wwe news اخبار المصارعة الشرطة الأمريكية تعتقل كيرت انجل ريما فقيه تتمنى أن تصبح مصارعة في ايدج يعود إلى الحلبة لخوض نزال أخير قبل إعتزاله نهائيا ؟!WWE   الأربعاء سبتمبر 07, 2011 7:37 pm



للمرة الثانية من نوعها خلال أقل من شهربتم اعتقال أحد نجوم منظمة TNA. وهذه المرة تم اعتقال البطل الأولمبي و WWE السابق كيرت انجل بسبب قيادة السيارة تحت تأثير المواد الكحولية.

وكرد فعل من TNA قامت بإلغاء الفيديو الترويجي لفيلم كيرت أنجل الجديد. وما زالت بانتظار انتهاء نتائج التحقيق لاتخاذ موقف حاسم من هذا الموضوع. كما ذكر انجل أنه يعتزم القتال من أجل إسقاط التهم الموجهة إليه.




صرحت ملكة جمال الولايات المتحدة السابقة ريما فقيه في أحد البرامج التلفزيونية الحية عن أمنيتها أن تصبح مصارعة في WWE. وقال أنها ستكون إضافة حقيقية للمصارعات وأنها ستضيف بعدا جديدا.

وأضافت فقيه "لقد أخبرتي تريش ستارتوس (المدربة في برنامج قوي كفاية) أنني أشببها في أسلوب اللعب وأنني سأصبح هي الجديدة في WWE. فأنا أتمتع بقدرات خاصة وقوة كافية لأكون إضافة مميزة للسيدات".

ومن الجدير بالذكر أن ريما فقيه كانت قد شاركت في برنامج قوي كفاية الذي أشرف عليه النجم ستيف أوستن ونجوم آخرون. وقد خرجت من التصفيات في منتصف البرنامج بسبب الإصابة.





قامت صحيفة ميامي هيرالد الأمريكية بنشر مقابلة صحيفة أجريت مع النجم والبطل السابق إيدج. ضحد فيها الأخير كافة الإشاعات والتكهنات التي تحدث عن عودته لخوض نزال أخير قبل اعتزاله المصارعة نهائيا.

حيث أجاب ايدج عن قائلا "أنا لاأفكر بالعودة للحلبة نهائيا. حتى أن الأطباء في WWE قالوا لي أنهم لن يعطوني تصريحا كي أصارع من جديد مهما حصل. وذلك بسبب الإصابة التي تعرضت لها".




أعلنت WWE عبر موقعها الإلكتروني أن الممثل السينمائي الشهير هيو جاكمان (صاحب شخصية ولفرين في سلسلة أفلام X-Men الشهيرة) سيدير عرض الرو يوم التاسع عشر من الشهر الحالي وهو اليوم الذي يلي عرض ليلة الأبطال.

كما رحبت WWE بهذه باستضافة هذا النجم الكبير أحد أشهر النجوم في هوليود لعرض الرو. وتعد هذه هي المرة الأولى التي يشارك في هيو جاكمان في عروض WWE.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://aktos.forumegypt.net
 
aktos :: wwe :: Wwe news اخبار المصارعة الشرطة الأمريكية تعتقل كيرت انجل ريما فقيه تتمنى أن تصبح مصارعة في ايدج يعود إلى الحلبة لخوض نزال أخير قبل إعتزاله نهائيا ؟!WWE
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» ما معنى كلمة NEWS ؟

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
aktos  :: wwe :: Wwe news اخبار المصارعة-
انتقل الى: