aktos

aktos
 
الرئيسيةالرئيسيةfilmssongsgameswweprogramspspsportsnokatmoharramبحـثس .و .جالتسجيلدخول
Autocad 2011 الان وحصريا
الان كل ما يخص ثالثة اعدادى

شاطر | 
 

 الروك قد يمثل دور جالوت في فيلم جديد تريبل اتش يعود للمصارعة في عرض الرو القادم كريس جيريكو يهاجم سي ام بانك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
sona taker
IAM AWESOME
IAM AWESOME


عدد المساهمات : 671
نقاط : 12414
تاريخ التسجيل : 30/04/2011
العمر : 19
الموقع : IN MY DREAMS

مُساهمةموضوع: الروك قد يمثل دور جالوت في فيلم جديد تريبل اتش يعود للمصارعة في عرض الرو القادم كريس جيريكو يهاجم سي ام بانك   الجمعة سبتمبر 02, 2011 12:07 am




تسري الكثير من الشاعئات في هوليوود هذه الأيام عن لعب المصارع الأسطوري والنجم السينيمائي دواين "ذا روك" جونسون دورجالوت في فيلم تاريخي جديد. ولم يرد أي تأكيد أو نفي من قبل الروك حول هذا الموضوع.

وتدور أحداث الفيلم حول قصة نبي الله داود عليه السلام مع عدوه جالوت والمعركة الحاسمة بينهما. وهي القصة التي وردت في القرآن الكريم والإنجيل معا. وقال وقبل أن الفيلم سيكون ذو لمسة غامضة




تم الإعلان عن عودة الأسطورة والمدير التنفيذي الجديد لـ WWE تريبل اتش للحلبة والمصارعة من جديد في عرض الرو القادم. وهو النزال الأول الذي سيخوضه هذا المصارع بعد عرض الرسلمينا 27 الفائت.

كم اعتبر تريبل اتش أن هذا النزال سيكون بمثابة تسخين وعملية إحماء للنزال المنتظر الذي سخوضه ضد المصارع المشاكس سي ام بانك في عرض ليلة الأبطال في الثامن عشر مش شهر سبتمبر الحالي.




هاجم النجم وبطل WWE السابق كريس جيريكو المصارع سي ام بانك واتهمه بسرقة حركات المصارعة الخاصة به. وذلك في صفحته الخاصة على موقع تويتر بعد انتهاء عرض الرو أول أمس.

حيث قال جيريكو "عرض رو جديد... وحركة جديدة مسروقة.... كنت أتوقع أن يحصل هذا من مصارع مبتدء أو من مصارعة... أما أن تحصل من سي ام بانك ... لاأكاد أصدق".

ومن الجدير بالذكر أن هذه هي المرة الثانية التي يقوم بها جيريكو بتصريحات ضد سي ام بانك. حيث كانت المرة الأولى عندما انتقد الأول تصرفات الأخير بخصوص تجديد عقده.




لاحظ الكثير من المراقبين والمحللين غياب بطل WWE المصارع المكسيكي البرتو دلريو عن عروض المنظمة المحلية سواءا عرض الرو أو عرض سماك داون.

وعند سؤال مصدر مسؤول عن سبب غياب دلريو عن WWE أجاب أن تأشيرة العمل الخاصة بالمصارع قد قاربت على الإنتهاء. وأنه عاد للمكسيك من أجل تجديدها وأكد أن فترة غيابه لن تطول

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://aktos.forumegypt.net
 
الروك قد يمثل دور جالوت في فيلم جديد تريبل اتش يعود للمصارعة في عرض الرو القادم كريس جيريكو يهاجم سي ام بانك
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
aktos  :: wwe :: Wwe news اخبار المصارعة-
انتقل الى: