aktos

aktos
 
الرئيسيةالرئيسيةfilmssongsgameswweprogramspspsportsnokatmoharramبحـثس .و .جالتسجيلدخول
Autocad 2011 الان وحصريا
الان كل ما يخص ثالثة اعدادى

شاطر | 
 

 اخبار المصارعة مصارع سابق يتهم جون سينا بكسر ذراعه متعمدا سي ام بانك يكشف أسباب بقاءه في كشف المصارع وبطل WWE السابق سي ام بانك عن الأسباب التي دعته إلى التوقيع من جديد مع WWE وذلك بعد الجولات المضنية من المفاوضات التي بائت كلها بالفشل. حيث قاWWE

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
sona taker
IAM AWESOME
IAM AWESOME


عدد المساهمات : 671
نقاط : 12419
تاريخ التسجيل : 30/04/2011
العمر : 19
الموقع : IN MY DREAMS

مُساهمةموضوع: اخبار المصارعة مصارع سابق يتهم جون سينا بكسر ذراعه متعمدا سي ام بانك يكشف أسباب بقاءه في كشف المصارع وبطل WWE السابق سي ام بانك عن الأسباب التي دعته إلى التوقيع من جديد مع WWE وذلك بعد الجولات المضنية من المفاوضات التي بائت كلها بالفشل. حيث قاWWE   الخميس يوليو 28, 2011 8:20 pm



اتهم المصارع الشاب وعضو فريق النكسز وWWE السابق مايكل ترافر بطل المنظمة الحالي جون سينا بتعمد كسر ذراعه أثناء أحد العروض الشهرية الكبيرة خلال العام الماضي عندما كانت المشاكل قائمة بين سينا وفريق النكسز.

وقال ترافر الذي تم إنهت WWE عقده الشهر الماضي بسبب غيابه الطويل أن سينا قصد كسر ذراعه عندما ضربه بالكرسي الحديد عليها. وعزا ترافر السبب إلى أن جون سينا خاف على نفسه ومكانه في WWE بسبب الموهبة التي يتمتع بها. كما لم تصدر أي تعليقات من طرف سينا بهذا الخصوص لغاية الآن.




كشف المصارع وبطل WWE السابق سي ام بانك عن الأسباب التي دعته إلى التوقيع من جديد مع WWE وذلك بعد الجولات المضنية من المفاوضات التي بائت كلها بالفشل.

حيث قال بانك في المقابلة التي أجراها معه راديو ESPN الشهير أن البقاء بعيدا عن الظهور على شاشة التلفزيون هو شعور جميل. لكنه يحب عمله كمصارع ويحب العمل بجانب جون سينا ويحب خلافه معه وهي من الأسباب التي دفعته على البقاء.

كما أجاب عن حقيقة تصريحاته النارية في عرض الرو قائلا "لقد كان حقيقيا ولم يكن هناك نص مكتوب لما حدث. أعلم أني قد أكون تخطيت الحدود وذهبت بعيدا في تصريحاتي لكن هذا ما كان يجول في خاطري."

وسئل حول موضوع مغادرته لـ WWE هل كان حقيقيا أم لا، فأجاب أنه قرر البقاء كان في نفس اليوم الذي جرى فيه عرض موني ان ذا بانك وأنه لم يكن ينوي البقاء قبل ذلك.




أشار موقع بور انسايدر الإلكتروني أن بطل WWE السابق ذا ميز سيخوض تجربة التمثيل في أحد المسلسلات التي تنتجها وتعرضها شبكة USA Network الأمريكية.

ولم ترد الكثير من التفاصل غير أنه سيشارك في مسلسل Psych وسيلعب دور شاب اسمه ماريو. ويذكر أن ذا ميز ينتظر م

ن كتاب السيناريو في WWE إنهاء تأليف فيلمه الأول.




شوهد المصارع المخضرم وعضو منظمة TNA وWWE السابق ميك فولي خلف الكواليس أثناء أحد عروض سماك داون في الأيام القليلة الماضية فيما يبدو أنه مؤشر على قرب انضمامه إلى WWE من جديد.

كما أن فولي صرّح مرات عديدة أنه يرحب بالإنضمام إلى WWE. كما أن العديد من المسؤولين رفيعي المستوى في WWE قالوا أن المنظمة مهتمة بعودة فولي إليها.




أكد المصارع الأسطور والممثل الشهير دواين "ذا روك" جونسون مشاركته في مهرجان سيرفايفر سيريز WWE Survivor series الذي سيقام يوم العشرون من نوفمبرالقادم في مدينة نيويورك.

حيث قال في حسابه على موقع تويتر "يا محبي جون سينا..أرجوا أن تتوقفوا عن مراسلتي والطلب مني أن لا أكون لئيما مع جون سينا. وإذا كنت تعتقدون أني لئيم، فعليكم أن تشاهدوني في سيرفايفر سيريز".

ويذكر أن WWE ستحتفل هذا العام بالذكرى السنوية الخامسة والعشرين لهذا العرض. ومن هذا المنطلق تم دعوة الروك للمشاركة بهذا العرض السنوي الرائع.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://aktos.forumegypt.net
 
اخبار المصارعة مصارع سابق يتهم جون سينا بكسر ذراعه متعمدا سي ام بانك يكشف أسباب بقاءه في كشف المصارع وبطل WWE السابق سي ام بانك عن الأسباب التي دعته إلى التوقيع من جديد مع WWE وذلك بعد الجولات المضنية من المفاوضات التي بائت كلها بالفشل. حيث قاWWE
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
aktos  :: wwe :: Wwe news اخبار المصارعة-
انتقل الى: