aktos

aktos
 
الرئيسيةالرئيسيةfilmssongsgameswweprogramspspsportsnokatmoharramبحـثس .و .جالتسجيلدخول
Autocad 2011 الان وحصريا
الان كل ما يخص ثالثة اعدادى

شاطر | 
 

 عشرة مصارعين بامكانهم تعويض مكان سينا و أورتن تقرير مميز

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
sona taker
IAM AWESOME
IAM AWESOME


عدد المساهمات : 671
نقاط : 12419
تاريخ التسجيل : 30/04/2011
العمر : 19
الموقع : IN MY DREAMS

مُساهمةموضوع: عشرة مصارعين بامكانهم تعويض مكان سينا و أورتن تقرير مميز   الأحد يوليو 17, 2011 12:04 am



لكل زمان رجال" لعل هذا القول هو القول الأنسب لبداية هذا التقرير فمن المعروف ان لكل عصر رجاله الذين ينهضون به فبالبدابة نذكر ان عصر ذا روك و أوستن كان أواخر التسعينيات وبداية الألفية ثم جاء بعد ذلك عصر تريبل اتش من عام 2002 الى 2005 اذ نادراً ما كان تريبل اتش يخسر في تلك الفترة وكان لقب البطولة لا يفارقة على الأطلاق ولكن ومع مرور الوقت تراجع تريبل اتش كما تراجع اوستن وذا روك من قبلة الى الصفوف الخلفية وظهرت وجوه جديد على الساحة مثل جون سينا وراندي اورتن الذين لم يكن لهما وجود ملموس على الساحة لحظة أزدهار عصر تريبل اتش او لحظة أزدهار عصر اوستن وذا روك.

ولهذا نطرح عليكم 10 مصارعين قد يصبح أحدهم وجه WWE القادم عند انتهاء عصر جون سينا وراندي اورتن .



10- أيزيكال جاكسون

يسير ايزيكال جاكسون حالياً على الطريق الصحيح ويصعد السلم درجة درجة وبخطاً ثابته فقد استطاع وبمجهودة الشخصي الحصول على لقبي ECW والأنتركونتينتال ولعل رؤيته وهو يحطم البيغ شو وكريستيان و وايد باريت هو أكبر دليل انه هذا الرجل قادم وبقوة.



- جون موريسون
الكل يعرف ان موريسون سوف يحصل على بطولة WWE عاجلاً ام آجلاً بل كان هذا قريباً جداً خلال الأشهر القليلة الماضية الا ان أصابة موريسون في رقبته وعداوته مع ار تروث أخرت مسيرته الى النجومية .



- جاك سواغر
لقد عرفت WWE مبكراً ان جاك سواغر هو الرجل التي سوف تعتمد عليه في المستقبل اذ انها منحتة عدة فرص وقد أستغلها سواغر بأمتياز وحصل على حقيبة موني ان ذا بوك وأستطاع الحصول ايضاً على لقب بطولة العالم للوزن الثقيل , الا ان وجود أشخاص افضل من سواغر بالوقت الحالي مثل سينا و اورتن اخر مسيرة سواغر الى النجومية وأبقته جالساً على مقاعد الأنتظار.



- وايد باريت
لا أحد يستطيع ان ينكر ان هذا الناشئ فعل ما لم يفعله غيره في WWE فقد قاد مجموعة مكونة من 8 مصارعين دمر فيهم الأتحاد تدميراً واعاد المصارعة الى عصرها الجميل , لذلك نستطيع ان نقول ان وايد باريت قادم وبقوة ومتوقع ظهورة في اي وقت .



- اليكس رالي
فاجأ أليكس رالي العديد من عشاق المصارعة عندما شاهدوا القوة ومهارة الكبيرة التي يتمتع بها فقد تحول رالي من مكروه الى محبوب في غضون لحظات ومن المعروف ان الشخص الذي يحقق هذا الانتقال السريع يكون عنده سمات ومواهب فريدة تجعله قادراً على حمل اسم WWE في المستقبل.




- مايسون راين
تعد مسيرة مايسون راين شبيهه بدرجة كبيرة بمسيرة وحش WWE باتسيتا اذ كلاهما بدأ ضمن عصابة وكان هو العضو الأضخم فيها .مايسون راين لديه وجهة وسيم وجسد سليم وموهبه فريد جعلت WWE تستدعيه بالذات من اتحاد فلوريدا لتمنية المواهب FCW وان دل هذا فأنه يدل على أعجاب المسؤولين في WWE به .



4- ار تروث
لقد نجح ار تروث في الفترة الأخيرة من الوصول الى النزالات الرئيسية في عروض WWE الشهرية والأسبوعية وذلك عندما قرر ان يترك الشخصية الصبيانه والتوجهة الى الشخصية الجدية التي جلعت منه المنافس الأول على اللقب وقد شهد الجميع ان لأر تروث مهارة وقوة فريدة وذلك خلال عداوته مع جون سينا .



شيموس
حقق معجزة في عالم المصارعة وهي انه اول شخص يستطيع ان يحصل على بطولة WWE خلال شهرين او أقل من انضمامة الى الأتحاد ثم حقق شيموس لقب البطولة مرة اخرى قبل ان يتم عامة الأول في الأتحاد .
شيموس أستطاع بقوته العالية ومهاراته الخطابية الكبيرة الوصول الى الصف الأول في WWE ونذكر ايضاً انه سبب ابتعاد تريبل اتش عن WWE لمدة عام تقريباً.



البيرتو ديل ريو
لقد انجز ديل ريو الكثير خلال وجودة في WWE اذ من يوم دخوله الأول الى WWE هزم بطل العالم السابق راي مستريو واستطاع ايضاً الفوز في مهرجان رويال رمبيل وكان منافساً قوياً لأيدج في ريسلمانيا كل هذه المحطات تشير الى ان ديل ريو سوف يكون وجه WWE القادم عند انتهاء عصر سينا و اورتن.



1- ذا ميز

الرائع ذا ميز , لعل أول شيء نستدل به على ان ذا ميز هو وجة WWE القادم لا محالة هو تصريح مالك WWE فينس ماكمان الذي اعترف بأن ذا ميز سوف يكون المصارع الأول في الأتحاد بالمستقبل.
لدى ذا ميز مهارات خرافية على ميكروفون وقدرات جسمانية رهيبة ويكفي ان نذكر اصراره لبلوغ قمة الهرم في WWE من بعد ان كان مهشماً ومضطهداً فيها.

• في النهاية نذكر ان التقرير استثنى سي ام بونك لعدم معرفة مصيرة الى حد الان فأذا جدد بونك عقده مع WWE وعاد الى الظهور من جديد فمن المؤكد ان بونك هو من سيحل بالمركز الأول في هذا التصنيف.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://aktos.forumegypt.net
 
عشرة مصارعين بامكانهم تعويض مكان سينا و أورتن تقرير مميز
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
aktos  :: wwe :: Wwe news اخبار المصارعة-
انتقل الى: