aktos

aktos
 
الرئيسيةالرئيسيةfilmssongsgameswweprogramspspsportsnokatmoharramبحـثس .و .جالتسجيلدخول
Autocad 2011 الان وحصريا
الان كل ما يخص ثالثة اعدادى

شاطر | 
 

  اخبار المصارعة كوفي كينغستون عانى من الكراهية أثناء طفولته راندي أورتن يهدد بالإضراب عن العمل ذا روك يوقع عقد فيلمين جديدين شون مايكلز يشرح سبب ابتعاده عن حمل الألقاب ري مستريو جديد في المكسيك بروك لسنر وبول هيمن ينفيان العودة للعمل مع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
sona taker
IAM AWESOME
IAM AWESOME


عدد المساهمات : 671
نقاط : 12404
تاريخ التسجيل : 30/04/2011
العمر : 19
الموقع : IN MY DREAMS

مُساهمةموضوع: اخبار المصارعة كوفي كينغستون عانى من الكراهية أثناء طفولته راندي أورتن يهدد بالإضراب عن العمل ذا روك يوقع عقد فيلمين جديدين شون مايكلز يشرح سبب ابتعاده عن حمل الألقاب ري مستريو جديد في المكسيك بروك لسنر وبول هيمن ينفيان العودة للعمل مع    الأربعاء يوليو 06, 2011 9:54 pm




أكد المصارع المحبوب كوفي كينغستون أثناء جولة WWE الحالية في أستراليا على أنه عانى من الكراهية والعنصرية أثناء مرحلة الطفولة. من قبل زملاءه في المدرسة ومن بعض الأناس المتطرفين بسبب لونه وأصله الجمايكي.

حيث حث كينغستون الأطفال على نبذ الكراهية والعنف تجاه الآخرين لأي سبب كان. وذلك أثناء مشاركته في حملة نبذ الكراهية والعنف في أستراليا التي يشارك بها نجوم المنظمة.

ومن الجدير بالذكر أن WWE تحرص دائما على المشاركة في الحملات الخيرية. وخصوصا التي تهدف إلى التوعية الإجتماعية بين الناس بالإضافة إلى حملات رعاية الأطفال المحرومين.



هدد بطل العالم للوزن الثقبل "الأفعى" راندي أورتن بالإضراب المفتوح عن العمل في حال لم تقم WWE بضم المصارع السابق ارن اندرسون إلى قائمة قاعة المشاهير في العام القادم.

ويأتي هذا التصريح بسبب إعجاب أورتن الشديد بهذا المصارع الذي ألهم الكثيرين من الجيل الجديد. كما قال " قد لا أدخل في إضراب حقيقي. لكنه بستحق أن يكون ضمن الأفضل".



علن النجم السينمائي والمصارع السابق دواين"ذا روك"جونسون عن مشاركته بشكل رسمي في فيلم G.I JOE والذي سيدأ تصويره على الأغلب العام المقبل 2012.

كما أعلن في وقت سابق أيضا عن مشاركته في Fast and Furious 6 والذي لافى نجاحا كبيرا للغاية بجزئه الخامس. حيث تصدر شباك التذاكر لفترة طويلة في العديد من دول العالم.



كشف المصارع الأسطوري وعضو قاعة المشاهير في WWE شون مايكلز في أحد المقابلات الصحفية، عن سبب ابتعاده عن حمل الألقاب أثناء الفترة الأخيرة التي سبقت اعتزاله.

وقال أن السبب الرئيسي لذلك هو أن حامل اللقب بتوجب عليه الظهور في كل العروض الحية التي تقيماها WWE. وهو السبب الذي منعه من المنافسة على الألقاب لعدم قدرته على المشاركة في كافة العروض.

ويذكر أن آخر لقب حصل عليه شون مايكلز هو لقب WWE للفرق بصحبة زميله وصديقه تريبل اتش. الذي يشغل حالياً منصب رئيس قسم تنمية وتكوير المواهب في المنظمة.



صرّح ميكيل لوبيز قريب المصارع الشهير ري مستريو. أنه بصدد تقديم ري مستريو جديد في اتحاد CMLL المكسيكي خلال الفترة القليلة القادمة. وأنه يتمتع بموهبة كبيرة جدا سترضي شغف الجماهير.

ومن الجدير بالذكر أنه يسمح بتقليد الشخصيات الشهيرة في عالم المصارعة في المكسيك مقابل الحصول على حصة من دخل مقلد الشخصية لصاحبها الأصلي وبموافقة أصحاب الحقوق عليها.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://aktos.forumegypt.net
 
اخبار المصارعة كوفي كينغستون عانى من الكراهية أثناء طفولته راندي أورتن يهدد بالإضراب عن العمل ذا روك يوقع عقد فيلمين جديدين شون مايكلز يشرح سبب ابتعاده عن حمل الألقاب ري مستريو جديد في المكسيك بروك لسنر وبول هيمن ينفيان العودة للعمل مع
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» اعراض مرض الكلى
» قرحة الفراش
» نباتات تعالج السرطان
» فوائد الخضر و الفواكه
» عادات سلبية تعطل الحمل ادخوا ؟؟؟؟

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
aktos  :: wwe :: Wwe news اخبار المصارعة-
انتقل الى: