aktos

aktos
 
الرئيسيةالرئيسيةfilmssongsgameswweprogramspspsportsnokatmoharramبحـثس .و .جالتسجيلدخول
Autocad 2011 الان وحصريا
الان كل ما يخص ثالثة اعدادى

شاطر | 
 

 سي ام بانك يحصل على بطولة فيلم مقابل بقاءه في المنظمة تريبل اتش يستعين بـ اندرتيكر لإنقاذ WWE المنظمة مصرّة على تجديد عقد ري مستريو لعنة الإصابات تطارد المصارعين في WWE اخبار المصارعة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
sona taker
IAM AWESOME
IAM AWESOME


عدد المساهمات : 671
نقاط : 12394
تاريخ التسجيل : 30/04/2011
العمر : 19
الموقع : IN MY DREAMS

مُساهمةموضوع: سي ام بانك يحصل على بطولة فيلم مقابل بقاءه في المنظمة تريبل اتش يستعين بـ اندرتيكر لإنقاذ WWE المنظمة مصرّة على تجديد عقد ري مستريو لعنة الإصابات تطارد المصارعين في WWE اخبار المصارعة   الأربعاء يوليو 06, 2011 9:48 pm



عرض مجلس إدارة WWE بطولة فيلم مشابه لفيلم راندي أورتن "هذا هو أنا" على النجم سي ام بانك. وذلك كأحد المغريات التي تقدمها المنظمة لهذا المصارع مقابل بقاءه في المنظمة.

حيث قال جون لورنتيس وهو السؤول عن المفاوضات مع بانك. أن الأخير يريد أن يعطى الفرصة الكاملة كي يكون النجم الأول في المنظمة وهو الأمر الذي قد يتعارض مع نجوم آخرين أمثال جون سينا.

كما أشار مصدر آخر مطلع أن هذا العرض لم يلاقي استحسانا من قبل سي ام بانك معتبرا إياه كاختبار لغروره أو إرضاءا له مقابل الحصول على توقيعه لتجديد العقد.

ويذكر أن سي ام بانك رفض تجديد عقده مع المنظمة بسبب ما يعتقده تهميشا لدوره الكبير والفاعل في WWE. وأن المفاضات قد وصلت إلى طريق مسدود بين الطرفين


ب رئيس قسم تنمية وتطوير المواهب في WWE تريبل اتش من الأسطورة "الظاهرة" اندرتيكر البدء في البحث عن مواهب جديدة قد تساعد المنظمة على الاستمرار في مسيرتها.

يأتي هذا الطلب بعد عزوف الكثير من المصارعين عن تجديد عقودهم مع WWE. وقال أن كواليس المنظمة تفتقد إلى وجود عناصر تجمع المصارعين حولها وتشجعهم على المضي قدما والتطلع إلى مستقبل مشرق .خصوصا بعد ابتعاد تريبل اتش وتيكر عن المصارعة واعتزال شون مايكلز.

حيث طلب تريبل اتش من اندرتيكر تكثيف زياراته إلى منظمات المصارعة المحلية مثل اتحاد فلوريدا التابع لـ WWE بحثا عن وجوه جديدة لضمان تجديد الدماء في المنظمة.



عى WWE وبكل السبل المتاحة إلى تجديد عقد المصارع المكسيكي "الطائر" ري مستريو الذي ينتهي العام القادم 2012 . حيث صرح مصدر رفيع المستوى أنهم سيجددون عقد مستريو مهما كلف الأمر.

ويأتي هذا الإصرار على تجديد عقد هذا المصارع بعد إحجام العديد من المصارعين عن تمديد العقود التي تربطهم مع المنظمة. مثل ام في بي وتشافو غيريرو وسي ام بانك وكريس جيريكو.



بعد الإعلان عن إصابة العديد من نجوم WWE في الفترة الأخيرة وأبرزهم جون سينا وراندي أورتن وجون موريسون ومايسون رايان. تم الإعلان يوم أمس عن إصابة اثنين آخرين من النجوم البارزين.

حيث تم كشف إصابة المصارع المخضرم كين. وأنه يعانى من عدة أوجاع في مختلف مناطق الجسد ومع ذلك يستمر في المشاركة في العروض الحية.

كما تم تشخيص إصابة أخرى لدى العملاق الهندي كالي. وأفادت التقارير الواردة أنه يعاني حاليا من صعوبة في الحركة بسبب هذه الإصابة التي قد تبعده عن الحلبات لفترة.



استغل بطل WWE جون سينا وجوده في أستراليا ضمن المصارعين المشاركين في جولة المنظمة الحالية في المدن الأسترالية. حيث تسائل سينا أمام الجماهير أين بطل الجماهير ليستعرض أمام المجماهير ويمتعهم.

وأضاف سينا "لاأكترث فيما إذا كنت سأمثل في أي فيلم شهيرومهما كان دوري وحجم الفيلم. كل ما يهمني هو أن أتواجد وسط هذه الحلبة كي أدافع عن لقبي كبطل. أنا لست ممثلا إنما أنا مصارع محترف ولهذا تحبني الجماهير".

وأخبر سينا الجماهير قائلا " إن كنتم تريدون مشاهدة الروك عليكم الإنتظار حتى الرسلمينيا 28 في ابريل القادم. لأنه سيظهر وقتها فقط ليقول للجماهير أنه يحبهم.

وقام سينا بفتح المجال أمام الجماهير التي تحبه للتعبير عن رأيها ومهاجمة الروك أيضا. ثم قام بالتقاط بعض الصور التذكارية مع محبيه ومشجعيه من الجماهير الأسترالية الغفيرة التس جائت لمشاهدة عروض WWE.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://aktos.forumegypt.net
 
سي ام بانك يحصل على بطولة فيلم مقابل بقاءه في المنظمة تريبل اتش يستعين بـ اندرتيكر لإنقاذ WWE المنظمة مصرّة على تجديد عقد ري مستريو لعنة الإصابات تطارد المصارعين في WWE اخبار المصارعة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
aktos  :: wwe :: Wwe news اخبار المصارعة-
انتقل الى: